الرئيسية > أخبار السعودية > برالفيصلية يستضيف مركزي الشعبة وحي الملك فهد في ورشة عمل ..

برالفيصلية يستضيف مركزي الشعبة وحي الملك فهد في ورشة عمل ..

صحيفة همة نيوز : زهير جمعة الغزال ..

إستضاف مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء ورشة عمل تحت عنوان ( الخدمات البنكية واسثمار دورها في خدمة المتبرع ) قدمها مسؤول المالية بالفيصلية الأستاذ شاكر السعيد بحضور مسؤولي المالية بمركز حي الملك فهد والشعبة ، كما تم عقد لقاء آخر ضم عددا من إدارة و منسوبي المركزين ، وقد رحب رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية المهندس يوسف الرفيعي بالحضور ، وأكد أن هذه اللقاءات تصب في رفع كفاءة العاملين لتقديم خدمات أفضل للمستفيدين وتذليل العقبات أمام سير العمل . ومن جهته أعرب كل من مدير حي الملك فهد الأستاذ فاضل العمار ومدير الشعبة بالمبرز الأستاذ حسين الطليحي عن إرتياحهما لمثل هذه اللقاءات التي تأتي استكمالا لما تم الإتفاق عليه مسبقا من عقد إجتماعات دورية وورش عمل تهدف للتكامل في تقديم الخدمات وتقديمها بصورة أفضل .

وخلال اللقاء قدم مدير الفيصلية الأستاذ فيصل الحرز مقترحا حول توحيد معايير قبول المستفيد في المراكز الثلاثة ، وتم مناقشة هذا البند ورفع توصية لإقراره من خلال اللجان العاملة ، كما تم عرض عدد من المقترحات لتطوير أداء المراكز وسبل دعم مواردها المالية .
هذا وقد شاهد الوفد عرضا موجزا لأنشطة وإنجازات الفيصلية قدمه مسؤول الإعلام بالفيصلية الأستاذ عبدالوهاب الحمد ، فيما تجول المشاركون في اللقاء على مكونات وأقسام المبنى الجديد وقدموا التهنئة لإدارة الفيصلية على نجاحهم في بناء هذا الصرح .

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

رئيس الجيل يزور كفو ويهدي رئيس جامعة الملك فيصل

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبد الله ناصر العيد بدعوة من جامعة الملك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com