الرئيسية > أخبار السعودية > تعليم الشرقية يوجه 11 مكتباً ونحو1819 مدرسة بالتواصل مع الطلاب لتلقي لقاح كورونا ..

تعليم الشرقية يوجه 11 مكتباً ونحو1819 مدرسة بالتواصل مع الطلاب لتلقي لقاح كورونا ..

صحيفة همة نيوز : زهير جمعة الغزال ..

جدد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د.سامي بن غازي العتيبي دعوته جميع الطلاب والطالبات لكافة الفئة العمرية المستهدفة (12-18)بتلقي لقاح فايروس كورونا المستجد عبر مراكز التطعيم المنتشرة في محافظات ومدن المنطقة الشرقية إستعداداً للعام الدراسي المقبل 1443 هـ .
حيث يستهدف التعليم في المنطقة الشرقية تطعيم أكثر من ربع مليون طالب وطالبة .
وأشار العتيبي، أن تلك الدعوة تأتي انطلاقاً من المسئولية والحرص على سلامة الطلاب والطالبات والمحافظة على السلامة المجتمعية واستكمال تحقيق المكتسبات الوطنية في مواجه جائحة كورونا .
بدوره قال مدير إدارة الإعلام والإتصال المتحدث بتعليم الشرقية ، سعيد الباحص ، أن التعاون المثمر بين إدارة التعليم وصحة الشرقية ومراكز لقاحات كورونا أسفر عن نتائج إيجابية لرفع مستويات التحصين بين الطلاب والطالبات ضمن الفئة العمرية 12- 18 عاماً .
وأضاف أن حجم الإقبال العالي من الطلاب وأولياء امورهم على تلقي اللقاح يؤكد على مدى الوعي المجتمعي الكبير والتعاون الوثيق بين التعليم والمجتمع .
ولفت الباحص ، إلى أن مدير التعليم قد وجه مدراء المكاتب وقادة المدارس على التواصل المباشر مع جميع الطلاب والطالبات لحثهم على سرعة تلقي اللقاح ، حيث باشرت جميع المدارس مراسلة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور طوال الأسبوع الحالي حيث بادر نحو 11 مكتب تعليم و 1819 مدرسة في تنفيذ خطط لدعم نحو 258958 طالب وطالب لتلقي اللقاح حسب إجراءات التطعيم بحجز موعد عبر تطبيق “توكلنا و”صحتي ” لاختيار المركز والوعد المناسبين مما ساهم في رفع معدلات التطعيم في المنطقة الشرقية وبالتالي رفع درجة التحصين سواء لمنسوبي التعليم أو المجتمع ككل .

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

رئيس الجيل يزور كفو ويهدي رئيس جامعة الملك فيصل

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبد الله ناصر العيد بدعوة من جامعة الملك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com