الرئيسية > أخبار السعودية > لقاء تعريفي لبرنامج التميز المؤسسي “بموارد وتنمية الشرقية” ..

لقاء تعريفي لبرنامج التميز المؤسسي “بموارد وتنمية الشرقية” ..

صحيفة همة نيوز : زهير جمعة الغزال ..

أقام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية لقاءً تعريفيًا لبرنامج التميز المؤسسي برئاسة سعادة مدير عام فرع الوزارة الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل، وبحضور كلٍ من مساعده لقطاع العمل محمد الأطرش، ومساعده لقطاع التنمية إبتسام الحميزي، وسفير التميز المؤسسي بالمنطقة الشرقية ناصر النجراني، وذلك ضمن فعاليات أسبوع التميز المؤسسي الثاني في المنطقة الشرقية.
ويهدف البرنامج إلى تطوير الثقافة الداخلية وتبني أفضل الممارسات العالمية، وتحسين طرق العمل باستمرار، وتأكيد أهمية التميز وتمكين القادة وفرق العمل ومنسوبي الوزارة بأدوات وأساليب التميز والجودة؛ وصولاً لبيئة مؤسسية داعمة للتميز وفاعلة لاكتشاف القدرات وأفضل الممارسات المؤسسية وتمكينها للريادة المحلية والعالمية.
وأشاد سعادة مدير عام فرع الوزارة الأستاذ عبدالرحمن فهد المقبل، بتضافر الجهود المبذولة من العاملين بكافة الإدارات وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، مؤكدًا أن ذلك أدى إلى تميز فرع الوزارة بالمنطقة وحصوله على مراكز متقدمة في عدة مجالات.
وحث المقبل كافة الإدارات ومنسوبيها بالعمل على استدامة واستمرار التميز، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين.
وأوضح سفير التميز بالمنطقة الشرقية ناصر النجراني خلال اللقاء، مفهوم التميز المؤسسي، مشيرًا إلى تطلع فرع الوزارة بالمنطقة للحصول على جائزة التميز المؤسسي وفق النموذج الأوروبي، وجائزة الملك عبدالعزيز للجودة.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تتصدر المؤشر الوطني للتعليم الرقمي في فئة (الابتكار)..

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز : عبدالله عبدالهادي .. أعلن المركز الوطني للتعليم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com