الرئيسية > أخبار السعودية > ” الطرف الخيرية ” تستقبل فريق حوكمة الجمعيات الأهلية ..

” الطرف الخيرية ” تستقبل فريق حوكمة الجمعيات الأهلية ..

صحيفة همة نيوز : زهير بن جمعه الغزال ..

قام فريق حوكمة الجمعيات الأهلية ( مكين ) بقيادة الدكتور مصطفى كامل وبحضور ممثلي مركز التنمية الإجتماعية بالأحساء إبراهيم العباد وعبدالله البخيتان صباح اليوم الأحد الموافق ١١ – ٧ – ٢٠٢١م بزيارة جمعية الطرف الخيرية للخدمات الإجتماعية بالأحساء ، وكان في استقبالهم نيابة عن رئيس مجلس الإدارة فهد أحمد العكروش نائب رئيس الجمعية حمد النجم والأمين العام إسكندر البديوي وأمين الصندوق عبدالناصر الحادي وأعضاء فريق الحوكمة بالجمعية ( المحاسب المالي، والباحث الإجتماعي، وإخصائيي الحوكمة ) .
وتهدف هذه الزيارة إلى تقييم مستوى التزام الجمعية بالقوانين الإدارية والمالية التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية وتطبيقها لمعايير الحوكمة .
وتم خلال الزيارة إستعراض معايير الحوكمة للجمعيات في معياري الامتثال والإلتزام ومعايير الشفافية والسلامة المالية ، والإفصاح والتزام الجمعية بما توليه وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية من إهتمام في حوكمة الجمعيات ، وضبط أعمالها لتحقيق الشفافية والمسؤولية في الأعمال والنتائج .
وفي ختام الزيارة عبر مقيم الحوكمة عن سعادته بما شاهده في الجمعية من عمل إداري منظم وشكر كادر الفريق المشرف على ملف الحوكمة على جهوده الطيبة في إعداد و تنظيم ملف الحوكمة.
من جهته عبر رئيس الجمعية فهد العكروش عن شكره لفريق الحوكمة على هذه الزيارة وما صاحبها من دعم وتحفيز ، كما قدم شكره لمقام وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية على ما توليه من دعم واهتمام ومتابعة للجمعيات الأهلية على مستوى المملكه .

بعدها تسلم مقيم الحوكمة درعًا تذكاريا بهذه المناسبة.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

هيئة الصحفيين تؤهل مدربي الأحساء للظهور 

Share this on WhatsApp  : صحيفه همه نيوز عبدالله سعد بورسيس: تصوير فاطمه السحاري أقام ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com