الرئيسية > أخبار السعودية > الطائرة السعودية تواصل الإعداد للبطولة العربية بتونس

الطائرة السعودية تواصل الإعداد للبطولة العربية بتونس

صحيفة همة نيوز : صالح الدويسان..

يواصل المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة تدريباته اليومية على صالة وزارة الرياضة بالرياض إستعدادا للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في تونس خلال الفترة من 5 وحتى 16 من شهر اغسطس القادم.
وكان المنتخب السعودي للناشئين قد خاض عدد من المباريات الودية، تمكن من الفوز فيها على كل من الشباب والنصر، فيما سيخوض مواجهة قوية مع المنتخب السعودي الأول، قبل مغادرته لمعسكره الخارجي الذي سيقام في القاهرة خلال الفترة من 22 وحتى 31 من يوليو وسيتخلله خوض عدد من اللقاءات الودية.

..رفع معدل اللياقة
المدرب الصربي للمنتخب السعودي ازدانكو عمد خلال التدريبات الأخيرة لتطبيق العديد من الجمل التكتيكية والمهارية، إضافة لرفع الجانب اللياقي، حيث ظهر على اللاعبين الحماس والروح القتالية، وهو ما يؤكد رغبته على الذهاب بعيدا في منافسات البطولة العربية.

..الفقية يشيد بالتزام اللاعبين
و عبر عضو مجلس إدارة الإتحاد محمد الفقيه عن سعادته بالتزام اللاعبين بالبرنامج الإعدادي من خلال تطبيق تعليمات الجهاز الفني والإداري ، وهو ما سيساهم بشكل كبير في الوصول إلى تحقيق الاهداف قبل المشاركة في البطولة العربية.
وقال ان جميع اللاعبين يملكون الإمكانيات الفنية والمهارية العالية، وهم قادرين باذن الله على المنافسة على المراكز الاولى من خلال الروح القتالية والحماسية التي يتميزون فيها، وكذلك متابعة وحرص رئيس الإتحاد الدكتور خالد الزغيبي لسير المعسكر وحديثه المستمر مع اللاعبين ومطالبته لهم بتمثيل المملكة وتقديم المستوى المشرف الذي يؤكد استعادة الطائرة السعودية لعنفوانها المعهود “.

عبدالله بورسيس

عن عبدالله بورسيس

شاهد أيضاً

رئيس الجيل يزور كفو ويهدي رئيس جامعة الملك فيصل

Share this on WhatsApp صحيفة همة نيوز عبد الله ناصر العيد بدعوة من جامعة الملك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com